صالة الألعاب الرياضية الدولية رينسدورف

الصفحة الرئيسية / المدونة

أخبار من
الحياة المدرسية اليومية

اليوم المفتوح الافتراضي

في يوم السبت ، 29.01.2022 ، أقيم يومنا المفتوح - للأسف مرة أخرى افتراضيا فقط. ومع ذلك ، بذل طلابنا وأعضاء هيئة التدريس جهودا كبيرة وأعدوا رقميا المشاريع التي أرادوا تقديمها.

المشاريع

مسرح الضوء الأسود

غياب الضوء يخلق مساحة جديدة حيث الكائنات البشعة والشخصيات المخيفة تعيث فسادا.

لقد صمم الطلاب مثل هذه المساحة التي لا يوجد فيها شيء كما يبدو.

مصدر الموسيقى: سبوتيفي

انغمس في الأصوات الكوبية -
بناء كاجون نفسك

كوبا ليست معروفة فقط بالروم والسيجار - لا يعرف الكثيرون أيضا مامبو ورومبا وغواراشو. في هذا المشروع ، لا ينغمس الطلاب عقليا في العالم الإيقاعي لكوبا فحسب ، بل قاموا أيضا ببناء كاجون بأنفسهم ، ولكن انظر بنفسك ...

سحر الكيمياء أم سحر الكيمياء؟

في هذا المشروع ، تمكن الطلاب من تجربة التجارب التي لا يتم التعامل معها بهذه الطريقة في الفصل - الانفجار العظيم حقا ، أو الساعة الكيميائية أو حتى بناء كاشف كذب كيميائي.

حيث ينمو الفلفل!

لقد سمعنا جميعا المثل القائل "اذهب إلى حيث ينمو الفلفل!" ولكن أين هذا؟ قام الطلاب بالتحقيق في هذا السؤال في هذا المشروع.

تبدأ الرحلة...

في هذا المشروع ، قدم الطلاب مدينتهم المفضلة الشخصية. انضم إلينا في رحلة حول العالم واكتشف البلدان والمدن المثيرة - من باريس إلى روما ودبي وأبو ظبي والمكسيك وموسكو.

حول العالم بطريقة رياضية

سافر الطلاب حول العالم في الرياضة وجربوا الرياضات الشعبية من جميع أنحاء العالم.

انضم إلينا في رحلة رياضية حول العالم. ستجد بالتأكيد شيئا في الفيديو الخاص بنا لا تعرفه بعد.

أحفاد مونتي بايثون - تصوير كوميديا اسكتش

على خطى مونتي بايثون والسيد بين ، تم إنتاج رسومات إنجليزية قصيرة. لم يكن هناك طلب على الممثلين فحسب ، بل أيضا الدعائم ومصممي المسرح والمصورين ومهندسي الصوت.

هنا يمكنك التعرف على حياتنا المدرسية اليومية - استمتع!

virtueller-tag-der-offenen-tuer-sonne-reinsdorf

شمسنا - ولدت من الغبار ، مشرقة ومشرقة ومتوهجة ساخنة لتتصلب إلى الحجر في النهاية. رحلة عبر الزمن.

صمم الطلاب موقع الويب الخاص بهم لهذا المشروع مع الكثير من المعلومات حول الشمس. في النهاية ، يمكنك اختبار معرفتك في اختبار. سوف تحصل على الموقع هنا.  

التجارة العادلة - ما هي وماذا يمكننا أن نفعل حيال ذلك؟

كيف تعمل التجارة العادلة، وكيف يمكنني التعرف على المنتجات التي تأتي من التجارة العادلة؟ كيف يمكنني أن أفعل شيئا من أجل البيئة؟ – تم تناول هذه الأسئلة في هذا المشروع.

كيف تصبح حبة الكاكاو شوكولاتة ، حيث تزرع حبوب الكاكاو وكيف يعيش مزارعو الكاكاو - يمكن رؤية ذلك في الفيديو التالي. قم بتشغيل مكبر الصوت للحصول على مزاج جيد ...

ساكسونيا في الاتحاد الأوروبي

لقد تعلم الطلاب مدى إثارة العمل في المفوضية الأوروبية والمجلس الأوروبي والبرلمان الأوروبي وسألوا أنفسهم عما إذا كانت المصالح الوطنية والأوروبية يمكن أن تجد حلا وسطا وكيف يمكن لها.

الطبخ مع المعلمين

التنوع اللغوي

نحن نترجم مواقعنا الإلكترونية بامتداد ينشئ ترجمة آلية باستخدام أحدث البرامج.

لهذا السبب، لا يمكننا ضمان ترجمة مثالية وخالية من الأخطاء.